بيتك عم يستنّاك

الحصـــول على منـزل في بارك ريزدنس يعفور، يعني الانتمــــاء إلى مجتمع يعتمد أسلوب حياة راق ويقدّم خدمات بجودة لا تضاهى.

من بين الأشجار العالية المظللة، وعبر الممرات الساحرة الطويلة يطلّ بيتك المستقبلي ليرسم حياتك الجديدة؛ فمجمّع بارك ريزدنس يؤمّن لك أســلوب عيش مترف وآمن على مدار العام وسط طبيعة خلّابة لا تملّها العين؛ هنــا ستجد بيتك في انتظارك، حـــاضراً لتعيش فيه أجمل الذكريــــات سواء في داخله أم في محيطه الغنيّ والحيـــــوي. فمع المــــرافق الـــرياضية الـــفخمة والمسابح الضخمة، فضـــلاً عن النادي الرياضي والمطاعم المحيطة به وصولاً إلى حديقة كبيرة تشكّل نبض المجمّع، تأكّد أنّه سيكون من الصعب عليك مفارقة بيتك!

معلم حضـــاري لشــركة مــرمــوقــة ومـــوثوقة: الكويتية السورية القابضة

تأسست الشركة الكويتية السورية القابضة عام 2002 برأسمال قدره حوالي 100 مليون دولار. يساهم في الشركة مجموعة من كبار المستثمرين المعروفين في عالم الأعمال، أبرزهم مجموعة الخرافي. ويهدف المؤسسون من وراء تأسيس الشركة الكويتية السورية القابضة إلى قيامها بانتقاء مشاريع ذات جدوى اقتصادية في الجمهورية العربية السورية في مكان يعد أرضاً لاستثمار مميّز، تنوعت الشركة في مساهمتها الفعالة في مشاريع في مجال العقارات، القطاع المصرفي، التأمين، السياحة والفنادق وغيرها، التي تعود بالمنفعة المادية على نشاط الشركة وربحيتها.

مشروع بأيدي محترفين عالميين

وضعنا مشروعنا بين أيدي أفضل الاستشاريين الذين يتمتعون بخبرات عالمية في المشاريع العقارية للقيام بكافة الأعمال المتعلقة بتنفيذ المشروع، ومن ضمن هذه الشركات شركة المستشارون المتحدون للتطوير والاستشارات (UCDC Advisory) لإدارة المشروع بشكل عام، شركة هيكيت إنترناشيونال للاستشارات الهندسية، شركة ICON للاستشارات الهندسية، شركة Profilerz للرسم الهندسي، شركة TBWA/ RAAD العالمية للتسويق، شركة Deloitte للتدقيق المالي، شركة هوديما لاستشارات التجزئة وغيرهم من الشركات الأخرى التي تتمتع بثقة كبيرة وعالمية لضمان تنفيذ وإدارة المشروع بأعلى المعايير..

بيان صادر عن المكتب الصحفي للمشروع

الشركة الكويتية السورية القابضة تعلن عن توقيع عقد أعمال مباني المرحلة الأولى دمشق، سورية، الخميس ١٧ كانون الثاني ٢٠١٩ وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد محمود النوري والمقاول والاستشاري. تم توقيع العقد لثمانية أبنيه تتكون من سردابين وثمانية أدوار. ويجدر التنويه الى انتهاء أعمال الحفر للمرحلة الأولى للمشروع ليكون الحفر المنجز٩٠،٠٠٠ متر مكعب بمدة قياسية استغرقت حوالي شهرين فقط. علماً بأن عملية الحجز والبيع بدأت بتاريخ ٠٨/تشرين الثاني/٢٠١٨ حيث عكس إقبال العملاء على ثقتهم بمشروع بارك ريزدانس الذي تطوره الشركة الكويتية السورية.

صدر بتاريخ 20-03-2019 بيان من شركة الفيحاء الجديدة

انطلاقاً مما تداولته بعض الصحف و المواقع الإلكترونية نقلاً عن موقع الاقتصادي بتاريخ 18-3-2019 عن قيام وزارة المالية بالحجز على أموال مستثمرين كويتيين و مصريين بسبب ارتكاب مخالفة التصدير تهريباً لبضائع وصلت غراماتها إلى 1.3 مليار ليرة سورية ، بالإضافة إلى ذكر أسماء مستثمرين و موظفين منهم السادة مرزوق الخرافي و السيد محمود عبد الخالق النوري و آخرين، تودّ شركة الفيحاء الجديدة توجيه خالص الشكر و الاحترام للجهات المختصة التي عملت على متابعة الموضوع وأخذ المبادرة في القضية، و لكن وجب علينا نحن كشركة ذكر أو توضيح الآتي : أن اجراءات رفع الحجز بدأت ومن المتوقع رفع الحجز في الأيام القليلة القادمة بعد التحقيق والتأكد من كافة المعلومات والوثائق. ولإيضاح ما جرى، الواقعة التي وردت في الخبر الصحفي تعود إلى شركة كيوان للاستثمار السياحي وهي شركة مساهمة سورية تعرّضت لقضية تزوير من أحد الأشخاص عام 2017 وذلك عن طريق استغلاله واستخدامه اسم الشركة كغطاء وقيامه بتهريب بضاعة خارج البلد، حينها باشرت شركة كيوان برفع قضيّة بحقّ المخالف.

ومن هنا نُعلم أن شركة الفيحاء الجديدة المالكة لمشروع بارك ريزيدنس في يعفور ليس لها أي علاقة أو صلة بهذا الحجز، والقرار معنية به شركة كيوان للاستثمار السياحي المساهمة و المطورة لمشروع فندق كيوان السياحي التي تواجه قضية التزوير التي ذكرناها سابقاً من عام 2017 و مستمرة حتى الآن في القضاء السوري. و نُعلن أن السيد محمود عبد الخالق النوري و الذي هو رئيس مجلس إدارة شركة الفيحاء الجديدة و رئيس لجنة المستثمرين الكويتيين في سوريا بالإضافة إلى كونه وزير مالية سابق، و السيد أشرف جمال الدين وريده مدير عام الشركة، كانا قد انسحبا من شركة كيوان للاستثمار السياحي منذ عام 2015 كلّياً و لا تربطهما أية صلة بهذه الشركة منذ ذلك التاريخ. و في الختام كل الشكر مجدداً لكافة الجهات المختصة التي اهتمت و تقصّت حقيقة الموضوع، و نؤكد استمرارنا للعمل من أجل إعادة إعمار سوريا.

استفسر

معلومات شخصية

تفاصيل عن العقار

المساحة المطلوبة م2
غرف النوم

خريطة

اتصل بنا

للاستعلام عن المشروع، يرجى الاتصال أو زيارة مركز مبيعاتنا في الاوقات التالية: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 5:30 ظهراً
مراكز البيع للمشروع:
1- مركز المبيعات في يعفور: طريق بيروت، مفرق البيت السويسري، شارع سعيد شحرور، خلف حدائق البريستول
2- مركز المبيعات في لبنان: قريبا.

العنوان

ريف دمشق
طريق بيروت الدولي
الصبورة شارع سعيد شحرور
+963 11 4068